اليوم الإثنين 10 مايو 2021 - 2:42 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 6:21 مساءً

إشادة بـ”قتالية” أسود الأطلس برغم الإقصاء..

صفروسوريز:
لم يثر خروج المنتخب المغربي من منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الغابون، سخط الجماهير المغربية، وذلك عقب الهزيمة، الأحد، أمام نظيره المصري بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

واكتفى “الفراعنة” بهز شباك “أسود الأطلس” مرة واحدة، تكفل بها محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

ولم تختلف ردود أفعال المغاربة كثيرا حول هذه الهزيمة، إذ أجمع أغلبهم على “القتالية” التي تمتع بها “أسود هيرفي رينار” خلال المباراة، ولعبهم الرجولي.

واستحسن جل المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي أداء اللاعبين، الذي تحسن مقارنة مع الفترات الماضية، وأكدوا أن هذا الجيل “الشاب” سيقول كلمته في المستقبل، مطالبين الاتحاد المغربي للعبة بالإبقاء على رينار قائدا لسفينة الأسود.

وعاتبت بعض الجماهير اللاعبين على إهدار فرص عديدة كان بإمكانها قلب الطاولة على المنتخب المصري.

وقالوا إن “على هيرفي رينار أن يبحث في المستقبل عن مهاجم قوي قادر على ترجمة الفرص إلى أهداف في شباك الخصوم”.

بينما نال عميد المنتخب المغربي، المدافع مهدي بنعطية، النصيب الأوفر من الانتقادات، حيث حمله البعض مسؤولية الهدف الذي سجِّل في الدقائق الأخيرة من عمر المبارة، وذكروا أن “بنعطية لم يقدم الأداء المنتظر منه وكان سببا في الهدف الذي تلقيناه بعدما تأخر في تشتيت الكرة من أمام اللاعب محمود عبد المنعم”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...