اليوم الإثنين 10 مايو 2021 - 2:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 3:48 مساءً

ترامب يتوقع انتهاء وباء كورونا بالولايات المتحدة في يوليو

صفروسوريز:


قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن بلاده لم تبحث على الإطلاق حظرا للتجول، ولكن الخطوة قد تُبحث لاحقا، مؤكدا أنه لن يكون هناك حجر صحي شامل في الولايات المتحدة خلال هذه الفترة.

وأعلن ترامب في كلمة ألقاها اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي لفريق الطوارئ العامل في مكافحة فيروس كورونا، عن بدء المرحلة الأولى من اختبار اللقاح المضاد للفيروس، وقال إن ذلك تمّ بأسرع طريقة في تاريخ الولايات المتحدة.

وحدد الخطوط الإرشادية الجديدة بشأن مكافحة كورونا، بما فيها تجنب تجمعات تضم أكثر من 10 أشخاص، وتناول الطعام في المطاعم والحانات، والسفر غير الضروري.

ودعا ترامب الأميركيين إلى تفادي أي اتخاذ جميع الإجراءات لتجنب تفشي وباء كورونا الجديد، متوقعا انتهاءه بالولايات المتحدة في يوليو/تموز أو أغسطس/آب المقبل.

وعلى الصعيد الشخصي، أكد ترامب أنه أجرى الفحص الخاص بالفيروس وأن النتيجة جاءت سلبية بعد 24 ساعة، مشددا على أن الاقتصاد الأميركي “قد يكون” متجها نحو الانكماش بسبب الوباء.

وسبق أن أكد ترامب في تغريدة أن الولايات المتحدة ستخرج أقوى بعد انتهاء أزمة تفشي كورونا، وذلك في ظل تزايد أعداد المصابين بالفيروس في البلاد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...