اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 2:16 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 12:55 مساءً

العرائش ترسم ملامح حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

صفروسوريز:

في إطار الاستعدادات الوطنية لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية لعقد المؤتمر الوطني المزمع انعقاده بمدينة الرباط يوما 13 /14 أبريل المقبل نظمت التنسيقية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة بمدينة العرائش يومه السبت 24 مارس الجاري و بحضور السيد الامين العام عبد الصمد عرشان يوما تحضيريا تحت شعار: ” بناء مغرب العدالة الاجتماعية و المجالية “.
و قد صبت مداخلات كل من السيد الأمين العام عبد الصمد عرشان و السيدة اولباشا خديجة رئيسة منظمة المرأة و السيد مصطفى بومهدي رئيس شبيبة الحزب و السيد ادريس غانمي عضو المكتب السياسي و السيد خالد اولاد عدي المنسق الجهوي لجهة طنجة تطوان الحسيمة و السيد كريم قنجاع المنسق الإقليمي لإقليم العرائش في :
– التأكيد على واقعية الحزب في تعاطيه مع إشكالات وهموم المواطنين من صحة ، شغل ، تعليم … لأن برامج الحزب مستمدة من خصوصيات الأقاليم مع مراعاة التفاصيل الجزئية التي تهم المواطن.
– مساهمة منظمة المرأة الديمقراطية الاجتماعية في ترسيخ قيم المواطنة و الدفاع عن حقوق المرأة.
– رؤية التنسيقية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة لبناء النموذج التنموي.
– ترسيخ الملامح الكبرى للشبيبة كتنظيم و علاقته بالحزب مع استحضار التوجهات الأساسية للعمل الشبيبي في المرحلة المقبلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...