اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 2:53 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 11:33 صباحًا

عاجل: بلدية البهاليل بإقليم صفرو تهتز على انتحار شاب قرب عين الدكارات.

اهتز حي  عين الدكارات بجوار تجزئة العالية التابعة امنيا لدرك  البهاليل بإقليم صفرو ليلة الامس السبت 01 فبراير2015 على وقع حادثة انتحار راحا ضحيتها شخص مجهول الهوية.

وفور وقوع الحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي البهاليل إلى عين المكان حيث تم استدعاء سيارة الاموات لنقل جثمانه الى مستودع الأموات بمستشفى الإقليمي بصفرو، كما حضر الى عين المكان مركز التشخيص القضائي التابع للقيادة الدرك الملكي بالبهاليل، الذي تسلم هذا الملف من أجل البحث في الأسباب التي ادت الى انتحار هذا الشاب.

وقد تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى محمد الخامس بصفرو من أجل إجراء التشريح.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...