اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 8:34 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 6:52 مساءً

تفاصيل و اسباب الحريق الذي شب يوم امس بمنزل بحي بنصفار بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

كما وعدناكم متتبعي موقع “صفروسوريز” مساء يوم أمس بأن ننقل إليكم تفاصيل  و اسباب الحريق الذي شب في إحدى المنازل بتجزئة بلحمر بصفرو .

حسب رواية صاحب المنزل للموقع فإن اسباب هذا الحريق المهول الذي كان سيكون له مضاعفات خطيرة لولا  حنكة رجال الوقاية المدنية بصفرو  الذين ابانوا عن تضحية كبيرة ونكران الذات بسبب أن اللهب أوشك ان يصل إلى الغاز،” وترجع الأسباب ” الى المصباح الكهربائي الذي “سخن بزاف” و احرق افرشة الصالون التي كانت بقربه نتيجة الحرارة التي أصدرها المصباح المشتغل طيلة اليوم” يقول صاحب المنزل متأثرا و مصدوما عما يراه من السنة اللهب. والدخان الكثيف. 

هدا الحادث استنفر جل المصالح الامنية التي حلت بعين المكان .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...