اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018 - 11:44 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 11:11 مساءً

مديرية صفرو : ورشة الإقصائيات الإقليمية المؤهلة للمسابقة الجهوية الكبرى في الإبداع التشكيلي (دورة أبريل 2018)

صفروسوريز:

في إطار انخراط ومشاركة المديرية الإقليمية بصفرو في مختلف الأنشطة التربوية التي يتم تنظيمها على المستوى الجهوي والوطني، ونظرا للأهمية القصوى التي توليها هذه المديرية للأنشطة الموازية ودورها في صقل مواهب الناشئة وتنمية مهاراتها الإبداعية المختلفة، واستعدادا للمشاركة في المسابقة الجهوية الكبرى للإبداع التشكيلي دورة أبريل 2018، تم تنظيم ورشة في الإبداع التشكيلي شارك فيها عدد من تلميذات وتلاميذ بعض المؤسسات التعليمية بمدينة صفرو، وذلك يوم الثلاثاء 27 فبراير 2018 بالثانوية الإعدادية عائشة أم المؤمنين .

          وقد تميزتهذه الورشة بحضور السيدة المديرة الإقليمية مرفوقة برئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ومديري بعض المؤسسات التعليمية بمدينة صفرو.

         هذا وقد تم تأطير هذه الورشة الفنية الهامة من طرف السيدة والسادة أساتذة مادة الفنون التشكيلية: الذين سهروا على إنجاحها عبر التنظيم المحكم ومصاحبة التلاميذ وتوجيههم، بإشراف وحضور لجنة إقليمية متخصصة وبحضور أحد الفنانين التشكيليين من مدينة فاس كضيف شرف، والذي أشرف على ورشة فنية أخرى موازية لفائدة باقي التلاميذ غير المشاركين والتي شارك فيها أيضا مديرو بعض المؤسسات التعليمية.

         كما تجدر الإشارة إلى أن الأعمال المتميزة المنبثقة عن هذه الورشة، ستشارك مباشرة في المسابقة الجهوية بالأكاديمية .

       هذا، وقد مرت الأجواء في ظروف ملائمة وناجحة استحسنها التلاميذ المشاركين كما اللجنة المختلطة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان
12 مايو 2018 / قراءة

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان

صفروسوريز: قررت وزارة التربية الوطنية تأخير الدخول بـ30 دقيقة صباحا، وتقديمه بـ30 عند الخروج مساء، بالنسبة للسلك الابتدائي، خلال رمضان المبارك. وأكدت الوزارة في بلاغ توصل موقع “صفروسوريز” بنسخة منه أنه يمكن تكييف هذا التوقيت الجديد خلال الشهر الأبرك، مع خصوصيات العالم القروي بالنسبة للتعليم بالسلك الإبتدائي. أما بخصوص السلك الثانوي الإعدادي والثانوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...