اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 7:26 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 9:24 مساءً

بلاغ توضيحي من طرف المديرية الاقليمية للتعليم بصفرو”الفيديو”

صفروسوريز:

على إثر المقال الذي نشر مؤخرا بإحدى المواقع الإلكترونية
و الذي تضمن مجموعة من الصور الفوتوغرافية حول وضعية إحدى المؤسسات التعليمية بالإقليم ، فإن المديرية الإقليمية بصفرو- وتنويرا منها للرأي العام – تؤكد ما يلي :
– الأمر يتعلق بفرعية أولاد مريان التابعة لمجموعة مدارس عين كبير ببلدية المنزل ، والصور المدرجة ضمن المقال والتي يزعم صاحبها أنها تعود لحجرات دراسية ،هي صور قديمة لبناية من المفكك كانت تستعمل كمطعم للتلاميذ و قد تم هدمها بالكامل .
– جميع الحجرات الدراسية المستعملة تم تأهيلها بشكل كلي خلال الموسم الدراسي الفارط .
– المؤسسة تتوفر على مرافق صحية – ذكورا و إناثا – و مربوطة بشبكة الماء الصالح للشرب .
و المديرية ،إذ تتقدم بهذه التوضيحات ، فإنها تؤكد أنها ماضية في مسلسل تأهيل الفضاءات المدرسية من إصلاح و تعويض ، وفق برنامجها الذي يأخذ بعين الاعتبار الأولويات و الإمكانيات المتوفرة ،كما أنها تحتفظ لنفسها بكافة أشكال المتابعة القانونية وفق المساطر الجاري بها العمل في حق كل من يستبيح حرمة المدرسة العمومية بنشر أخبار مغرضة تعيق سير الإصلاحات التي تعرفها المنظومة التربوية ببلادنا .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...