اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 5:27 مساءً
أخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 11:09 مساءً

هاري بعد هزم المصارع جرجس: احب المغرب

صفروسوريز: متابعة

نجح البطل المغربي بدر هاري في العودة إلى الظفر بالانتصارات عقب تغلبه على حصدي جرجس، الهولندي ذو الأصل المصري، ليل اليوم السبت، ضمن نزالات “غلوري” في الأراضي المنخفضة.

وانتزع هاري قرار النصر من لجنة التحكيم بعد مبادرته على الهجوم، وبصمه على أداء تقني جيد في النزال الذي يأتي عقب شهور من الغياب عن الساحة الرياضية، وقضاء عقوبة حبسية جراء إدانة قضائية بالضرب.

توجُّه لاعبَي “الكيك بوكسينغ” إلى الحلبة قوبل بصفير للجمهور على جرجس مقابل هتافات وتحايا لهاري، بفعل توافد عدد كبير من المغاربة على مشاهدة المباراة في صالة “أهوي روتردام”.

وافتتح المصارع المغربي المواجهة بالمبادرة إلى الهجوم على خصمه بركلات على الحزام، في محاولة لإجباره على إنزال قفازيه من على وجهه، بينما برز تشبث جرجس على الدفاع في كامل الجولة الأولى.

الجولة الثانية لاحت متكافئة بين الطرفين، وعرفت قيام الرياضي الهولندي المصري بالاقتراب أكثر من بدر هاري، وحصر تحركاته بجوار حبال الحلبة، ثم محاولة النيل من توازنه بضربات تركز على الوجه.

الجولة الثالثة أمالت البطل المغربي بعدما نفذ سلسلات هجومية على بدن خصمه، مبرزا لياقة بدنية افتقدها حصدي جرجس في نهاية اللقاء، ومقنعا حكام النزال باستحقاقه الفوز دون جدل.

“المغرب .. أحب المغرب وهولندا وأمريكا.. أحب دولا عديدة لكن حبي للمغرب كبير للغاية.. هنا أبصم على عودتي مجددا إلى التباري”، يقول هاري أمام الحاضرين بعد إعلان انتصاره.

هاري لاح فاقدا لكيلوغرامات من وزنه مقارنه بعد نزاله الأخير أمام المصارع ريكو، بعد أن ختمه منسحبا بداعي الإصابة، وخاطب الأخير قائلا: “أبرهن اليوم أني في حالة بدنية جيدة”.

وبالدراجة المغربية أقدم بدر هاري على توجيه الشكر إلى كل من ساعده في التحضير للمواجهة، خاصة الملتحقين الجدد بطاقمه التدريبي، وأضاف: “هَاد الشّي كولّو على راية الوطن.. المغرب”.

جدير بالذكر أن نزالا سابقا بين بدر هاري وحصدي جرجس، سنة 2010، كان قد انتهى بانهزام البطل المغربي بعد أن استمر في ضرب خصمه رغم إعلان الحكم توقيف اللقاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...