اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018 - 4:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 12:16 صباحًا

أمانة المصباح تعتبر الحزب غير معني ببلاغ “ائتلاف واد نون” بشأن إقالة الوالي الحضرمي!

رفضت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بلاغ وقعته الكتابة الجهوية للحزب بكلميم ضمن «الائتلاف السياسي والحقوقي والجمعوي بواد نون »، الخاص بإعفاء محمد عالي العظمي والي جهة كلميم والسمارة.وقالت الأمانة العامة أنها تنفي علاقتها بهذا البلاغ الذي وقعته الكتابة الجهوية للحزب بكلميم، حيث أكدت أن حزب العدالة والتنمية غير معني بهذا البلاغ ولا بأي من مضامينه٠واعتبرت أمانة « المصباح » في بلاغ لها صدر قبل قليل، أن بلاغ ما يسمى »الائتلاف السياسي والحقوقي والجمعوي بواد نون » والذي « حمل خاتم الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية »، لم « يخضع للمسطرة المتعلقة بالمصادقة على البيانات والبلاغات الصادرة عن هيئات الحزب »، ولهذا فالحزب غير معني به ولا بأي من مضامينه.هذا موقف حزب ابن كيران، كما ورد في الموقع.

 وكما جاء في البيان:

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية بلاغا لما يسمى « الائتلاف السياسي والحقوقي والجمعوي بواد نون » صدر عنه بكلميم يوم الجمعة 30 يناير الجاري، وقد تضمن مواقف بشأن إعفاء الوالي السابق لجهة كلميم السمارة السيد عالي العضمي، وحيث إن هذا البلاغ حمل خاتم الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية دون أن يخضع للمسطرة المتعلقة بالمصادقة على البيانات والبلاغات الصادرة عن هيئات الحزب، فإن حزب العدالة والتنمة يعتبر نفسه غير معني بهذا البلاغ، ولا بأي من مضامينه.

وحرر بالرباط في :10 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق لـ:31يناير 2015م

إمضاء
الأمين العام

ذ. عبد الإله ابن كيران

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان
12 مايو 2018 / قراءة

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان

صفروسوريز: قررت وزارة التربية الوطنية تأخير الدخول بـ30 دقيقة صباحا، وتقديمه بـ30 عند الخروج مساء، بالنسبة للسلك الابتدائي، خلال رمضان المبارك. وأكدت الوزارة في بلاغ توصل موقع “صفروسوريز” بنسخة منه أنه يمكن تكييف هذا التوقيت الجديد خلال الشهر الأبرك، مع خصوصيات العالم القروي بالنسبة للتعليم بالسلك الإبتدائي. أما بخصوص السلك الثانوي الإعدادي والثانوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...