اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 - 5:26 مساءً
أخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 1:32 مساءً

بالفيديو والصور: مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، قامت المؤسسة  المدكورة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير 2018 بتنظيم قافلة طبية متنوعة التخصصات بجماعة تيزكيت/ زاوية سيدي عبد السلام –إيفران وذلك لفائدة ساكنة هذه المنطقة.


هذه القافلة الطبية  المكونة من 25 طبيب اختصاصيا في أمراض التوليد و النساء، والعيون، والجلد والأمراض التناسلية، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والقلب والشرايين، بمشاركة الدكتورة فتيحة لحجوجي الأخصائية في طب الأعصاب من مستشفى الاختصاصات بالرباط.

وقد  وصل عدد المستفيدين من هذه القافلة الطبية 600 مستفيد  و مستفيدة من النساء والرجال والأطفال قدمت لهم الخدمات الطبية المناسبة مع  الأدوية الضرورية مجانا.

هدا وقد لقيت هده العملية استحسانا من طرف الساكنة، الين عبروا للموقع عن امتنانهم و تشكراتهم لاصحاب هده المبادرة الانسانية الاولى في المنطقة والتي تعرف تساقطات ثلجية كثيفة و برودة جد قاسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل
13 نوفمبر 2018 / قراءة

نهاية الإستغلال الغير الشرعي، الرياضة فابور /التفاصيل

صفروسوريز:  اصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا  بنص بموجبه مجانية استغلال القاعات الرياضية المغطاة والمراكز السيوسورياضية وملاعب القرب التابعة لوزارة الشباب والرياضة ولا يحق للمديريات استخلاص واجبات استغلاله، وهدا نص القرار كما توصلت به “صفروسوريز”
+ المزيد من أخبار وطنية ...