اليوم الخميس 19 يوليو 2018 - 6:42 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 11:37 صباحًا

Lions club بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني تنفتح على تلاميذ وساكنة العالم القروي

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار التضامن مع ساكنة المناطق القروية  في ظل الظروف المناخية الصعبة التي تعرفها بعض المناطق نظمت جمعية Lions CLUB بشراكة مع المديرية الإقليمية للتعليم بصفرو، وجمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية والجمعية الوطنية للقابلات والمندوبية الإقليمية للصحة بصفرو وجمعية تاغبالوت للثقافة والتنمية، قافلة طبية إنسانية لفائدة ساكنة جماعة لعنوصر وذلك يوم السبت 17 2018 بمدرسة سبع رواضي بحضور المديرة الاقليمية للتعليم بصفرو وبعض الفعاليات التي تنتمي لمختلف المشارب على الصعيد الوطني والمحلي، حيث انخرط الجميع في هذه العملية الإنسانية التي أدخلت الدفئ الى قلوب ساكنة هذه المنطقة النائية في تخوم الأطلس التي عانت كثيرا بسبب التساقطات الثلجية المهمة في هذه الفترة. هذه العملية أشرفت على تنظيمها جمعية جيبر النشيطة في المنطقة بمؤازرة المديرة الإقليمية للتعليم والتكوين التي أبانت عن دعمها اللامحدود لمثل هذه المبادرات وحرصها على جعل التمدرس من اولى الأولويات في المنطقة لفك العزلة عن ساكنتها .

من جهة اخرى تم توزيع مجموعة من الألبسة الشتوية لصالح التلاميذ كما وزعت ايضا أغطية ومواد غذائية إستفاذ منها أباء وأولياء الثلاميذ الذين عبروا عن فرحتهم وسعادتهم لمثل هذه الأعمال الخيرية التى تشعرهم بأنهم في صلب إهتمامات القائمين على الشأن الجمعوي على الصعيدين المحلي و الوطني ،وقبل وصول هذا النشاط إلى الخاتمة تعهد القائمون على هذه المبادرة بضرورة تكثيف الجهود وتعميمها للوصول إلى أبعد الأماكن المتضررة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...