اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018 - 11:48 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 10:58 صباحًا

اشغال الندوة الصحفية لإطلاق برنامج تنمية صفرو2021، وبوابة الخدمات الإلكترونية للجماعة تحت شعار :”جميعا من أجل صفرو، مدينة ذكية”

صفروسوريز:

نظمت جماعة صفرو ندوة صحفية يوم الأربعاء 21 فبراير 2018 على الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة الندوات بمقر الجماعة، وذلك لتقديم برنامج تنمية صفرو2021، المعتمد في إطار استكمال برنامج التأهيل الحضري الذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بإطلاقه خلال زياراته الميمونة لصفرو. وبهذه المناسبة تمإطلاق بوابة الخدمات الإلكترونية للجماعة.

يهدف هذا اللقاء مع وسائل الإعلام المحلية والوطنية حسب السيد جمال الفلالي رئيس الجماعة الترابية لصفرو إلى إشراك الرأي العام وعبره الساكنة وجميع الفاعلين إلى جانب جماعة صفرو في تنفيذ هذا المشروع الطموح، الذي يروم تقوية وعصرنة البنيات التحتية وكذا إسداء خدمات رقمية للساكنة والشركاء، والارتقاء بمدينة صفرو إلى المكانة اللائقة بها.

أعد هذا البرنامج ضمن شراكة مؤسساتية جمعت إلى جانب جماعة صفرو كلا من وزارة الداخلية، ووزارة السكنى وسياسة المدينة، ووزارة الاقتصاد والمالية، ووزارة الثقافة، والوزارة المنتدبة المكلفة بالماء، وعمالة إقليم صفرو وشركة العمران بفاس، وجامعتي الأخوين بإفران وسيدي محمد بن عبد الله بفاس. ويشمل برنامج تنمية مدينة صفرو عدة محاورتخص مجالات التهيئة الحضرية الشاملة، وتوفير الخدمات الإلكترونية الجماعية واعتماد الحكامةالبيئية وتدبير المساحات الخضراء والنجاعة الطاقية، وتعزيز الفضاءات الرياضية والثقافية والترفيهية، وتوسيع قاعدة التواصل مع المواطنين والشركاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان
12 مايو 2018 / قراءة

حصريا:التوقيت الجديد للدراسة بمناسبة رمضان

صفروسوريز: قررت وزارة التربية الوطنية تأخير الدخول بـ30 دقيقة صباحا، وتقديمه بـ30 عند الخروج مساء، بالنسبة للسلك الابتدائي، خلال رمضان المبارك. وأكدت الوزارة في بلاغ توصل موقع “صفروسوريز” بنسخة منه أنه يمكن تكييف هذا التوقيت الجديد خلال الشهر الأبرك، مع خصوصيات العالم القروي بالنسبة للتعليم بالسلك الإبتدائي. أما بخصوص السلك الثانوي الإعدادي والثانوي…
+ المزيد من أخبار وطنية ...