اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 3:41 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 7:21 مساءً

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز:

في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير 2018 بتنظيم قافلة طبية متنوعة التخصصات بجماعة تيزكيت/ زاوية سيدي عبد السلام –إيفران وذلك لفائدة ساكنة هذه المنطقة.
وستتكون هذه القافلة الطبية من 25 طبيب اختصاصيا في أمراض التوليد و النساء، والعيون، والجلد والأمراض التناسلية، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والقلب والشرايين، بمشاركة الدكتورة فتيحة لحجوجي الأخصائية في طب الأعصاب من مستشفى الاختصاصات بالرباط.


ويتوقع ان يصل عدد المستفيدين من هذه القافلة الطبية 600 مستفيد  و مستفيدة من النساء والرجال والأطفال ستقدم لهم الخدمات الطبية المناسبة وستوزع عليهم الأدوية الضرورية مجانا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...