اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 2:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 11:23 صباحًا

المجلس الجهوي للحسابات في رحاب اقليم صفرو” الفيديو'”

صفروسوريز: حسني عبادي

في إطار أنشطته التواصلية، نظم المجلس الجهوي للحسابات بفاس لقاءا تواصليا مع رؤساء الجماعات الترابية التابعة لإقليم صفرو وذلك يوم15 فبراير 2018  بالقاعة الكبرى لعمالة الإقليم.

ترأس هذا الاجتماع السيد  “عبد السلام العيطا” رئيس المجلس الجهوي للحسابات  و الذي  تطرق في مداخلة قانونية مهمة مسألة  تطور الرقابة المالية بالمغرب مع تقديم حصيلة المجلس  للحسابات خلال الفترة 2014 -2017.

و في مداخلة ثانية  تطرقت   الأستاذة “ضياء المشرقي” بصفتها وكيلة الملك لدى المجلس إلى الاختصاصات القضائية ودور النيابة العامة لدى المجلس الجهوي، كما تدخل الأستاذ “صلاح الدين  المختوم” إلى إشكاليتين رئيسيتان في الاختصاصات الموكولة للمجلس آلا وهي مراقبة التسيير واستخدام الأموال العمومية و  إشكالية التصريح الإجباري بالممتلكات.

هذا اللقاء الأول من نوعه على صعيد الإقليم، عرف  حضور السيد عامل إقليم صفرو، السيد الكاتب العام للعمالة ،السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ، السيد رئيس المجلس الإقليمي،  السيد خازن  الاقليمي ، و جل رؤساء الأقسام بالعمالة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...