اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 9:56 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 1:19 مساءً

مورينيو يتحدى الفريق الملكي الاسباني

صفروسوريز:

وجه المُدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تحذيرا شديد اللهجة لريال مدريد من التفكير في ضم الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا 27 عاما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ريال مدريد بضم حارس مرمى في الصيف مع تواجد خيارات بقيمة دافيد دي خيا، تيبو كورتوا وأليسون.

وقال جوزيه مورينيو : “هل تعتقدوا حقًا أن نادي يسعى لضم أفضل اللاعبين في العالم يمكنه أن يبيع أفضل من لديه؟، هذا أمر غير منطقي على الاطلاق“.

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: ” لدينا طموحات كبيرة ونرغب في الوصول إلى مستوى مميز، نريد ضم أبرز لاعبي العالم مثلما فعلنا في التعاقد مع سانشيز، ماتيتش، وبوغبا من قبل، لذلك لن نترك أفضل لاعبينا يرحلوا“.

وكانت تقارير صحيفة “موندو ديبورتيفو” قد أشارت أن تيبو كورتوا حارس تشيلسي هو الخيار الأقرب لتدعيم صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل في ظل رغبة اللاعب في العيش في العاصمة الإسبانية بجانب عائلته بجانب رفضه تمديد تعاقده مع تشيلسي والذي ينتهي في يونيو 2019 المقبل

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.