اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 2:58 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 9:54 مساءً

جهة فاس – مكناس تدعم التربية و التكوين

صفروسوريز: حسني عبادي

في  إطار دعم  جهة فاس – مكناس للخدمات الاجتماعية في قطاع التربية والتكوين والإسهام في دعم النقل المدرسي ، ترأس  السيد  رئيس  جهة فاس- مكناس “امحمد العنصر’ مرفوقا بالسيد والي جهة فاس- مكناس،  السيد مدير أكاديمية فاس- مكناس   للتربية و التكوين ، مرفقين بوفد هام لمختلف المصالح الخارجية الأمنية  والمدنية بالجهة ،  زوال   يوم الخميس 8 فبراير 2018  على تسليم 22 حافلة من نوع IVECO   الممتاز،دو  30 مقعد إلى الجماعات المستفيدة من هده المبادرة  والتي قدرت كلفتها الإجمالية ب  10 ملايين درهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...