اليوم الجمعة 20 أبريل 2018 - 8:58 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 8:32 مساءً

جمعيات المقالع بصفرو تستجيب للنداء الملكي بخصوص مواجهة التساقطات الثلجية

صفروسوريز: حسني عبادي

على إثر التعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد الســادس نصره الله وأيده إلى القطاعات الحكومية والمصالح المعنية بغية الاستمرار في التجند والتعبئة وبذل الجهود للتخفيف من الآثار السلبية الناتجة عن موجة التساقطات الثلجية والمطرية الكثيفة والانخفاض الحاد في درجات الحرارة التي تعرفها بعض مناطق المملكة، أصدرت “الجمعية المغربية لمنتجي الحصى” بلاغا تهيب فيه إلى كافة مهنيي مقالع إنتاج الحصى، مساعدة السلطات المحلية ومندوبات وزارة التجهيز بوضع آلياتهم رهن الإشارة في عمليات فتح المسالك أو إيصال المساعدات لساكنة تلك المناطق، والمساهمة قدر الإمكان ضمن هذه التعبئة الوطنية التضامنية.

وارتباطا بهذا الموضوع عبرت “جمعية النور لأرباب المقالع الحجرية و الرملية” السلطات الإقليمية عبر رسالة موجهة للسيد عامل إقليم صفرو،  عن كامل استعدادها للانخراط الفعلي وبكل الوسائل اللوجيستيكية المتوفرة لديها في هذا الورش الملكي السامي، للتخفيف من معانات  رعايا جلالته الأوفياء، وفك العزلة عنهم و إيصال المساعدات  والمؤونة إليهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...