اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:30 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 28 يناير 2018 - 4:32 مساءً

رئيس جهة فاس مكناس يشرف على توزيع سيارات للامن الوطني بولاية فاس

صفروسوريز: حسني عبادي

اشرف السيد امحند لعنصر  رئيس جهة فاس مكناس زوال  يوم الخميس  25 يناير   الجاري بمقر الجهة  تسليم دفعة من السيارات النفعية لولاية أمن فاس، همت سبع سيارات من الحجم الكبير وسيارتين من الحجم المتوسط بكلفة مالية ناهزت 353 ألف درهم، تليها دفعة ثانية من دراجات نارية سريعة ومتطورة بكلفة قدرها المانحون بـ86 ألف درهم،

“وتأتي هذه المبادرة مساهمة من الجهة في تعزيز أسطول سيارات الأمن، وتقوية المجهودات التي تقوم بها المديرية العامة في حماية الأمن العام ومحاربة مظاهر الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم عبر الرفع من وتيرة العمل الأمني وتجويد التدخلات وتجاوز المعيقات التي تحول دون الرضا عن الخدمات التي يقدمها رجال الأمن الوطني” يقول امحند العنصر.

 من جهته، اعتبر والي أمن فاس عبد الإله السعيد، مبادرة مجلس جهة فاس/ مكناس، بأنها “تجسد مفهوم تحقيق الأمن المشترك”، وتشكل دعما للمصالح الأمنية، “من خلال التواجد في الميدان، وتحقيق شرطة القرب، وسرعة التدخل لتلبية نداءات المواطنين بما ينعكس إيجابا على أمنهم وطمأنينتهم”، مردفا أن ولاية أمن فاس ستتلقى دعما مشابها من المجلس الإقليمي يخص آليات اقتناها المجلس في انتظار الدفعة الخاصة بالجماعة الحضرية لفاس .

وقد أثنى والي الامن  الذي ترأس بمعية السيد رئيس الجهة  على هذه الاتفاقية الإطار التي وصفها بكونها تندرج ضمن تفعيل الجهوية الموسعة، كما أشاد بدور رجال الأمن في استتباب الأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين والمستثمرين، وذكر بالخطاب الملكي الأخير بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد الذي تضمن إشارات قوية حول أهمية الأمن وجهود رجال الأمن.

وقد حضر حفل تسليم هذه السيارات والآليات إلى جانب رئيس الجهة، والي الجهة ،  والي الامن نواب رئيس الجهة ، وبعض رؤساء المصالح الخارجية والمسؤولون الأمنيون بولاية أمن فاس .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...