اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 12:27 صباحًا
أخر تحديث : السبت 31 يناير 2015 - 10:37 مساءً

قطار الخليع يربك حركية المسافرين بفاس ويتأخر بأزيد من ساعة

تسبب تأخر انطلاق القطار السريع من فاس في اتجاه البيضاء في استياء عميق واستنكار من لدن المسافرين من مدينة فاس في اتجاه مدن مكناس والقنيطرة والرباط والبيضاء.

مصادر من محطة فاس أكدت ان القطار السريع والذي من المفروض ان يغادر محطة فاس ابتداء من الساعة 13 و40 دقيقة تأخر عن موعده بأزيد من ساعة وربع مما تسبب في ارتباك في حركية القطارات كما تسبب في مشاكل للمسافرين الذي لهم ارتباطات ومواعيد محددة ناهيك عن برودة الطقس وسقوط زخات مطرية خفيفة.

المصادر أوضحت ان إدارة المحطة وضعت اشعارا في البداية وحددت توقيت انطلاق القطار بتأخر لعشرين دقيقة قبل ان تضيف نفس المدة (20 د)دون احترامها مما دفع ببعض المسافرين الى الاحتجاج على مسؤولي القطار وطالبوه بالتحرك لارتباطهم بمواعيد محددة في مدن اخرى،وهو ما كان حيث انطلق القطار ابتداء من الساعة 14و57د بدل 13و40،

حدث هذا دون ان يكلف مسؤولو المكتب الوطني للسكك الحديدة التواصل مع المسافرين وشرح دواعي التأخر الفضيع ناهيك عن الاعتذار لهم.

وفي سياق متصل ورغم الإعلانات التي وضعتها إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدة ورغم النداءات التي ترددها مكبر الصوت بخصوص منع التدخين الا ان الواقع عكس ذلك حيث لازال التدخين في مخالف مواقع القطارات مستمرة بما فيها الدرجة الاولى

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاتح محرم يوم غد الثلاثاء .. صفروسوريز  تتمنى لكم سنة هجرية سعيدة
10 سبتمبر 2018 / قراءة

فاتح محرم يوم غد الثلاثاء .. صفروسوريز تتمنى لكم سنة هجرية سعيدة

صفروسوريز: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر محرم 1440هـ سيكون يوم الثلاثاء الموافق 11 شتنبر 2018، ويحل بالتالي العاشر من شهر محرم الحرام، والذي يصادف مناسبة عاشوراء، الخميس الموافق للعشرين من شهر شتنبر…
+ المزيد من أخبار وطنية ...