اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 6:16 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 11:07 صباحًا

مدير مركز تسجيل السيارات بصفرو يتعرض لاعتداء من طرف مترشح لنيل رخصة السياقة

صفروسوريز: حسني عبادي

تعرض رئيس مركز تسجيل السيارات بمدينة صفرو للاعتداء من طرف مترشح بعدما رسب في الإمتحان التطبيقي في الدورة الشرفية  وهذا المترشح يتدرب بمؤسسة لتعليم السياقة بمدينة إيموزار كندر اقليم صفرو.

هذا وفي اتصال مع بعض ارباب مدارس تعليم السياقة بالمدينة  ، عبروا عن استيائهم لهذا التصرف تجاه رئيس المركز المعروف بنزاهته وشفافيته ومعاملته الحسنة ونددوا  بمثل هذه التصرفات الصبيانية والاعتداءات التي تطال  الموظفين والتي من الواجب وضع حد لها  .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...