اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:13 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 2:35 مساءً

نداء للمحسنين و ذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدة طفلة تعاني من التشمع الكبدي

نداء للقلوب الرحيمة

تعاني الطفلة سلمى الصفاح البالغة من العمر 13 سنة و الساكنة بحي الرشاد بمدينة صفرو من مرض التشمع الكبدي في حالة عاجلة ، فالطفلة تحتاج لمتطوع بجزئ صغير من الكبد لتواصل حياتها بشكل طبيعي ، صنف دمها من نوع A+ ، علما أن العملية لا تشكل اي خطورة على المتبرع …
فعلى كل من استطاع مساعدة هذا الطفلة ماديا أو معنويا أن يبادر إلى ذلك مستحضرا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الآخرة ” والله تعالى إنما ابتلى الخلق بعضه ببعض لمعرفة أيهم أرحم وأحسن عملا ” .

و إليكم فيديو الطفلة التي تتوجه فيه إلى المحسنين بمساعدتها :

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...