اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 - 7:55 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى الواحدة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني      الرجاء يحقق فوزاً ثميناً و يصبح أول ناد مغربي يفوز على فيتاكلوب في الكونغو !      عامل صفرو يحضر حفل تأبين ضحية حادثة السير بتازة.      شبكة تنمية القراءة بصفرو تحتفي ب ” مفهوم التنافسية و مقارباتها “      بالفيديو:عامل اقليم صفرو يدشن الملحقة الامنية “المدينة الجديدة”      خبر عاجل: وزير الصحة خالد ايت طالب يوقف مندوبه على اقليم صفرو      عامل اقليم صفرو يترأس اللقاء التواصلي حول موضوع” تنمية الطفولة المبكرة”      وعكة صحية تغيب الطبيب محمد أمين السلاوي على المستشفى الاقليمي محمد الخامس هذا الأسبوع      جمعية شباب اقليم صفرو تنظم يوم دارسي حول ادماج الشباب في اعداد وتتبع السياسات المحلية      مجموعة مدارس تاغزوت بمديرية بولمان تخلد ذكرى المسيرة الخضراء     
أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 1:48 مساءً

فاجعة: اغتصاب طفل عمره 6 سنوات بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تعرض طفلٌ في السادسة من عمره للاغتصاب بمنطقة الرفايف بمدينة صفرو، بعد “استدراجه من طرف 3 أشخاص حسب تصريحات ام الضحية”.. والتي أكدت للموقع واقعة تعرض ابنها محمد للاغتصاب من طرف مجهولين.

” اكتشفت أن سروال ابني ممزق ( الإبن الذي يدرس في مدرسة عمر ابن الخطاب الابتدائية في المستوى الأول ) في وقت رفض فيه الذهاب إلى المدرسة.. حيث أكد لي بان أشخاصا غرباءا ” حشاولو الحجر في فمو و ادخلوا القالب في مؤخرته ” ..تصرح الأم بأسى لموقع صفرو سوريز ، مؤكدة أنها اتجهت به صوب المستشفى قبل أن تصدم بحقيقة اغتصابه .

هذا وفور علمها بالحادث، اتجهت المديرة الإقليمية للتربية الوطنية صوب المؤسسة لمعرفة حيثيات الواقعة .. فيما يظل البحث جاريا عن المتهمين في القضية التي اهتز لها الرأي العام المحلي . في وقت نظم فيه تلامذة المؤسسة وأولياؤهم مؤازرين بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان وقفة احتجاجية غابت جمعية آباء و أولياء التلاميذ !

يتبع ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى الواحدة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني
6 ديسمبر 2019 / قراءة

أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى الواحدة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني

ترأس أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء اليوم الجمعة بضريح محمد الخامس بالرباط، حفلا دينيا إحياء للذكرى الواحدة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله…
+ المزيد من أخبار وطنية ...