اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:13 صباحًا
أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 1:48 مساءً

فاجعة: اغتصاب طفل عمره 6 سنوات بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تعرض طفلٌ في السادسة من عمره للاغتصاب بمنطقة الرفايف بمدينة صفرو، بعد “استدراجه من طرف 3 أشخاص حسب تصريحات ام الضحية”.. والتي أكدت للموقع واقعة تعرض ابنها محمد للاغتصاب من طرف مجهولين.

” اكتشفت أن سروال ابني ممزق ( الإبن الذي يدرس في مدرسة عمر ابن الخطاب الابتدائية في المستوى الأول ) في وقت رفض فيه الذهاب إلى المدرسة.. حيث أكد لي بان أشخاصا غرباءا ” حشاولو الحجر في فمو و ادخلوا القالب في مؤخرته ” ..تصرح الأم بأسى لموقع صفرو سوريز ، مؤكدة أنها اتجهت به صوب المستشفى قبل أن تصدم بحقيقة اغتصابه .

هذا وفور علمها بالحادث، اتجهت المديرة الإقليمية للتربية الوطنية صوب المؤسسة لمعرفة حيثيات الواقعة .. فيما يظل البحث جاريا عن المتهمين في القضية التي اهتز لها الرأي العام المحلي . في وقت نظم فيه تلامذة المؤسسة وأولياؤهم مؤازرين بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان وقفة احتجاجية غابت جمعية آباء و أولياء التلاميذ !

يتبع ..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...