اليوم الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:13 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 8:24 مساءً

ولادة ثلاث توائم بصفرو تحت اشراف طاقم طبي محلي

صفروسوريز: حسني عبادي

شهد المستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو يوم الأربعاء 3 بناير 2017، ولادة نادرة جدا لثلاثة توأم “ذكرين وأنثي”، لسيدة ” حليمة موهون ” تقطن في جماعة اغبالو اقورار تبلغ من العمر حولي 23 سنة، بعد 3 سنوات ونيف من اول ولادة لها.

الطاقم الطبي استقبــل الحالــة فور قدومها وتمت إجراءات دخولها إلى العمليات بسرعة مراعاة لحالة الأم وحفاظا على الأجنة .

كما أن الأم والمواليــــد الثلاثــــة في صحــة جيــدة ولا يعانــــون من أيــــة مضاعفـــات خاصــــة وأن نسبة المضاعفــــات في هــذه الحــــالات كبيـــرة. بفضل تجربة الطاقم الطبي والشبه الطبي.

وتجر الإشارة بان طاقــــم التوليـــــد الطبي والشبه الطبي الذي أشــــرف على الــولادة هم أطباء وأطر وممرضي المسشفى الاقليمي لمحمد الخامس بصفرو، حيث أن خبرة الطاقـــم وسرعـــة التعامل مع الحالــة أسهمت بشكـــل كبيــــر في حــــدوث الولادة بـــدون مضاعفـــات تذكــــر.

كما قام مدير المستشفى السيد عبد الحميد فضول بزيارة السيدة “حليمة” مؤكدا أن الادراة الجديدة رهن إشارة المواطنين سعيا منه لخدمة الصالح العام وتجسيدا للخطابات الملكية السامية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون
26 أبريل 2018 / قراءة

جمعية جيبر للتنمية القروية تعطي بصفرو انطلاقة مشروع مواطنون فاعلون

صفروسوريز: قدمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية يوم الأربعاء 25 أبريل بمدينة صفرو، في ندوة صحفية شارك فيها صحافيون وإعلاميون جهويون، مشروعها الجديد “مواطنون فاعلون ACITIVE CITIZENS ” في نسخته الثانية، والذي هو عبارة عن برنامج للتدريب على الريادة الاجتماعية، يروم تعزيز الحوار بين الثقافات والتنمية الاجتماعية التي يقودها المجتمع…
+ المزيد من أخبار وطنية ...