اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:34 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 10:08 صباحًا

برنامج “سمعوني” يعود من جديد بصفرو

صفروسوريز:

نظم مجلس شباب اقليم صفرو بتعاون مع جمعية الأقنعة و المركز التربوي لدعم قدرات الشباب يومه الاحد 24 دجنبر 2017 على الساعة 16.00 بالمركز التربوي حفل إفتتاح موسم 2018 لبرنامج سمعوني لإسماع صوت الشباب . و خلق مجال للتواصل بين الشباب و صناع القرار من خلال الفن و الابداع و الحوار الجاد لإيجاد حلول عملية لكل المشاكل التي تواجه الشباب في الولوج للفضاءات و كدا خلق فضاءات اخرى في مستوى طموحاتهم .. و قد حضر الحفل بعض اعضاء المجلس الجماعي لمدينة صفرو و فاعلين محليين و حقوقيين بالاضافة لنجوم و فنانين محليين حيث افضى النقاش الى مجموعة من التوصيات جاءت على الشكل التالي :

* ضرورة تحمل المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة مسؤوليتها في تنشيط و خلق فضاءات بمعايير حديثة بالمدينة بالبحث على شراكات مع كل المتدخلين .
* فتح الساحات و الفضاءات الخارجية في وجه المواهب الشابة و عدم التدييق عليهم لابراز مواهبهم في الاماكن المفتوحة .
* مطالبة الجهات المسؤولة و كل المتدخلين بتوفير الدعم المادي و المعنوي للمواهب المحلية
* التسريع باخراج كل المشاريع المبرمجة في برنامج عمل الجماعة الموجهة للشباب .
* خلق و دعم مهرجان للمواهب الشابة بالمدينة و جعله مهرجانا وطنيا .
* صيانة و تأهيل الفضاءات الشبابية المتواجدة .
و في الاخير تقرر وضع برنامج شهري لمبادرة سمعوني طيلة السنة المقبلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...