اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 6:48 مساءً
أخر تحديث : السبت 31 يناير 2015 - 3:16 مساءً

زبناء “ميديتيل” يُطالبونها بالتعويض ويرفضون اعتذارها

طالب المئات من زبناء شركة الاتصالات “ميديتل” التعويض على الضرر الذي لحقهم، على خلفية  الخلل الذي عرفته شبكة الهاتف، والذي أدى إلى انعدام الإرسال لساعات.

فرغم الاعتذار الذي نشرته الشركة على صفحتها، والتي طالبت فيه الزبناء بالاعتذار عن الخلل، إلا أن اعتذارها قوبل بالرفض، حبث علّق المئات على الصفحة مطالبين الشركة بالتعويض، لما خلفه الانقطاع من ضرر لهم، حسب التعليقات.

كما هدد العشرات بالانسحاب من الشركة في اتجاه شركات أخرى إن لم يتم تعويضهم عن هذا الخلل، خاصة أن الخلل دام لمدة طويلة  (أكثر من خمس ساعات)، في حين سخر آخرون من الخدمة التي كان من المنتظر أن تُطلقها الشركة في نفس اليوم (الجمعة)، والمتمثلة في هدايا للزبون، معلقا أحدهم ” كنّا ننتظر هدايا هذا اليوم، إلا أننا اليوم لا نريد سوى شبكة اتصال قوية خالية من الأعطاب”، بينما علق أحدهم “عند نهاية كل شهر الشركة لا تسمح بالتماطل في آداء الواجب الشهري، ونحن الآن أيضا لن نسمح إلى أن يتم تعويضنا”.

يُشار إلى أن عدد من الزبناء قرروا الاتصال بخدمة الزبناء بهدف تقديم شكاية جماعية للمطالبة بالتعويض.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.