اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 - 6:32 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 11:43 صباحًا

حملة طبية مجانية لجراحة داء الساد- الجلالة- بالمستشفى الاقليمي لصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

تحت الرئاسة الفعلية  لصاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد وبشراكة مع مؤسسة المهرجان الدولى للفليم بمراكش و مؤسسة الحسن الثاني لطب العيون و  وزارة الصحة، نظم المستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو من 4 الى 9 دجنبر 2017،  و في اولى من نوعها مند تولي الدكتور فضول ادراة المستشفى، حملة  طبية مجانية لجراحة داء الساد- الجلالة-.. حيت استفاد من هده المبادرة ازيد من 400 مستفيد ومستفيدة  من مختلف مناطق الاقليم.

هدا وقد اشرف على هده العملية  طاقم طبي محنك،  كما عرفت حضور عامل صفرو السيد ‘عبد الحق حمداوي” الدي اطلع  بشكل مباشر، الاجوار التي تمر هدا الحملة الطبية المميزة.

وفي تصريح مع السيد مدير المستشفى الدكتور فضول ” اعتبر انها بداية مرحلة جديدة  من  تدبير هدا  المرفق   العام الحيوي في الاقليم”.

وتجدر  الاشارة ان المستشفى  الاقليمي يعرف ديناميكية جديدة مند تولى رئيس قسم المستعجلات الدكتور فضول شرف تديير المستشفى الاقليمي خلفا لسيد يوسف الدي عين مندوبا لوزارة الصحة  باقليم تاونات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...