اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 5:50 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 9:53 صباحًا

مواعيد شبكة تنمية القراءة بصفرو نهاية هذا الأسبوع

مواعيد شبكة تنمية القراءة بصفرو نهاية هذا الأسبوع
قراءة بتاريخ 23 نوفمبر, 2017

بلاغ إخباري صادر عن شبكة تنمية القراءة بصفرو

تنظم شبكة تنمية القراءة بصفرو يومي السبت 25 و الأحد 26 نونبر 2017 أنشطة مكثفة ،وفق البرنامج التالي :

السبت 25 نونبر 2017 على الساعة 16 بالمركز التربوي الإجتماعي لدعم قدرات الشباب . حي حبونة صفرو ورشة في دعم قدرات الشابات و الشباب في مجال السينما :

” Comment faire un film ” ينشطها الشاعر و السينمائي غباري الهواري ،و ذلك ضمن محور ” صفرو سينما ” الذي أطلقته الشبكة هاته السنة ،في أفق تنظيم أيام سينمائية.

سلسلة ” اللقاءات الشهرية مع الكتاب ” ،تستضيف شبكة تنمية القراءة بصفرو في نفس الموعد ( السبت 25 نونبر 2017 على الساعة 16) ،الكاتب و المدون سميح الكلتة احتفاء بمؤلفه Egolem يقدمه جواد رشدي ، و ييسر أشغال اللقاء فؤاد زكري ،و ذلك بقاعة الندوات التابعة لبلدية صفرو

الأحد 26 نونبر 2017 على الساعة 10 صباحا بمدرسة الداخلة الإبتدائية

بشراكة مع جمعية آباء و أولياء تلميذات و تلاميذ مدرسة الداخلة بالمدينة ، تنظم شبكة تنمية القراء بصفرو صبحية قرائية يؤطرها الكاتب مصطفى نجيب كمالي ،من خلال مجموعته القصصية الصادرة مؤخرا ” حين أكبر ” ،مع ورشة لفائدة المدرسات و المدرسين في ” إدماج آخر التيكنولوجيات الحديثة في التدريس .”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...