اليوم الجمعة 20 أبريل 2018 - 8:46 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 10:08 مساءً

حركة قادمون وقادرون تطالب بفتح تحقيق في حادثة الصويرة”البلاغ”

صفروسوريز: حسني عبادي
قالت حركة قادمون وقادرون في بلاغ توصلت به “صفروسوريز.كوم ” انه وعلى اثر وفاة العديد من النساء وجرح أخرين، بسيدي بوعلام بناحية الصويرة، في واقعة حادث التدافع الذي وقع صباح اليوم الأحد، أثناء توزيع إعانات غذائية على الفقراء والمعدومين من الجماهير الشعبية من طرف جمعية خيرية، وبهذه المناسبة المحرقة حتى العظم، تتقدم حركة قادمون وقادرون بأحر التعازي لعائلات الضحايا والشفاء للجرحى ، وتعبرعن إدانتها الشديدة للسياسة الحكومية اللاشعبية التي تدفع المغاربة للموت من اجل لقمة العيش. …”
وطالب مؤسس الحركة السيد مريزق ” بفتح تحقيق عاجل في الموضوع ومعاقبة من كان وراء هذه المأساة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...