اليوم الجمعة 20 أبريل 2018 - 8:49 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 3:47 مساءً

من منجزات المجلس الجماعي لصفرو !!!

صفرو سوريز عبد العزيز البوهالي ( عودة لموضوع الحفرة )

منذ أزيد من ثلاثة أشهر والحفرة وسط الطريق العام ، ليست أمام بيت مسؤول ، ولا إدارة رسمية … ، إنما هي بشارع شعبي ، يستعمله أبناء الشعب البسطاء ، لذلك تركت الحفرة يزداد عرضها وعمقها كل يوم ، فماذا كان سيكون حجمها لو أمطرت …!!!؟ ظلما وتضليلا وضعت أمامها علامة الأشغال ، دون وجود أشغال فعلية …!!! فأمام صمت الجميع منتخبين وسلطات …!!! ربما، وفي إطار التآمر ، ستبقى الحفرة قائمة في انتظار الانتخابات القادمة …!!!

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...