اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 1:31 مساءً
أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 8:00 مساءً

تحت شعار ” أي دور للصحافة في إصلاح الادارة ” ينظم نادي صفرو للصحافة النسخة الاولى من ليلة الوفاء

صفروسوريز:

تحت شعار ” أي دور للصحافة في إصلاح الادارة “ينظم نادي صفرو للصحافة حفل ليلة الوفاء يوم الأحد 12 نونبر 2017 بالقاعة الكبرى لبلدية صفرو .

سيحضر هذا الحفل كل من السيد  محمد بنعبد القادر الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية لتكريم العديد من الفعاليات في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والإعلامية والرياضية والجمعوية، الذين قدموا خدماتهم لفائدة الوطن والمواطنين في مختلف المجالات

سيتخلل هذا التكريم سهرة فنية غنية ومتنوعة يحييها العديد من الفرق الموسيقية المحلية والجهوية

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...