اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 - 9:53 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 11:01 صباحًا

حملة طبية مميزة بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

في اطار تقريب المواعيد  نظم المستشفى الاقليمي محمد الخامس  بصفرو حملة طبية للجراحة العامة يومي  27و28 اكتوبر “كانت الغاية منها تقريب المواعيد  التي وصلت لحد اليوم يوليوز حيث بلغ عدد المستفدين من هده الحملة الطبية المميزة  أكتر من 50 مستفيد  ينتمون إلى مختلف المناطق الاقليم، هذه الحملة الجراحية أشرفت علية اطر طبية محترفة … ”   حسب  تصريح حصري لسيد مدير المستشفي الدكتور فضول

هذه الحملة الأولى من نوعها منذ تولي الدكتور فضول شرف تدبير هذا المرفق العمومي الحيوي  عرفت حضور السيد عامل اقليم صفرو “عبد الحق حمداوي” مرفوقا بالسيد مندوب الصحة و رئيس الجماعة الترابية لصفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...