اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 12:58 مساءً
أخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 9:58 صباحًا

صفرو : حزب التقدم والاشتراكية يقاطع دورة اكتوبر المخصصة للميزانية “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

عرفت القاعة الكبرى لبلدية صفرو انعقاد الجلسة الخاصة بالمناقشة و التصويت على مشروع ميزانية 2018 في اطار دورة اكتوبر2017، هذه الدورة تميزت بالنقاش والتقاطب الحاد خاصة أن فرق المعارضة المكونة من حزب الاستقلال والحركة الشعبية علقوا على انعدام الحكامة في المشروع والتبذير في مصاريف الهاتف التي بلغت 250000 درهم والماء والكهرباء التي فاقت 6 ملايين درهم، كما أثارت فرق المعارضة انعدام تحقيق المشاريع بعد سنتين من التسيير.

ما ميز هذه الدورة هو غياب فريق التقدم والاشتراكية المكون للأغلبية والذي يحتج على التسيير الانفرادي للعدالة والتنمية خاصة ان رئيس المجلس المنتمي للعدالة والتنمية أشرك أحد نواب حزبه  في التفويض الذي أعطاه لنائب الاول المنتمي لحزب التقدم والاشتراكية وهو ما فُهِم منه انه طلاق بين فريق العدالة و التنمية و التقدم والاشتراكية بات وشيكا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فريق المعارضة  بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14
24 مارس 2019 / قراءة

فريق المعارضة بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14

صفروسوريز: حسني عبادي توصل موقع “صفروسوريز” عبر مصادره الخاصة بشكاية التي رفعتها المعارضة بالمجلس البلدي والمتكونة من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية إلى عامل إقليم صفرو المعين أخيرا السيد عمر بنجلمون التويمي، تطالب من خلالها هذا الأخير تفعيل المادة 64  من القانون التنظيمي 113.14  “بالنظر إلى  حجم الاختلالات …
+ المزيد من أخبار وطنية ...