اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 10:53 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 8:04 مساءً

بلال مرميد ضيف ” صفرو سينما “

صفروسوريز: محمد كمال المريني

نظمت شبكة تنمية القراءة بصفرو يوم السبت 14 أكتوبر 2017 على الساعة 17 و النصف بقاعة الندوات ببلدية صفرو ،لقاء مفتوحا مع الإعلامي و الناقد السينمائي بلال مرميد حول السينما و دورها في التنمية
و التنشئة الإجتماعي

اللقاء الذي عرف حضورا متميزا و وجوها ثقافية من المدينة ،شكل مناسبة للنقاش حول السينما و ضرورة الإهتمام بالثقافة السينمائية ٍ و استحضر واقع الحياة الثقافية بشكل عام بالمدينة ، كما شكل فرصة للإعلان عن برنامج ” صفرو سينما ” ، الذي يعتبر لقاء اليوم حلقته الأولى ، في حين ستنظم الحلقة الثانية يوم 25 نونبر2017 ينشط خلالها الشاعر غباري الهواري و رشة ” كيف تصنع فيلما سينمائيا ” استنادا على فيلم من كلاسيكيات السينما العالمية و عرض شريط ” تفاحة ” (شريط قصير انتاج 2017 و اخراج غباري الهواري )،و ذلك في أفق تنظيم ” الليالي البيضاء لصفرو سينما ” خلال شهر غشت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.