اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 10:55 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 7:07 مساءً

خنيفرة: زوجة كونونيل سابق تفضح و ثيقة مزورة

صفروسوريز: هشام بوحرورة

احتضنت المحكمة الابتدائية بخنيفرة صباح اليوم الإثنين 16 أكتوير 2017 جلستين للبحث في ملفين عقاريين يتعلقان بالملف الشهير و الذي اثار الجدل و اللغط الكثيرين بين قبائل ايت سكوكو و المسمى عقار لبصير المتواجد بمدخل مدينة مريرت بالقرب من محطة الوقود إفريقيا مساحة العقار حوالي 50 هكتارا الأول تم تسجيله في اسم رئيسة جماعة الحمام حكيمة غرمال و مساحته 11 هكتار ويتواجد داخل المدار الحضري لمريرت والثاني مساحته 39 هكتارا في أسم محمد عدال البرلماني و رئيس المجلس البلدي لمريرت الذي تم توقيفه من طرف وزارة الداخلية .

هذا الوعاء العقاري بالإضافة إلى عقارات أخرى شاسعة بكل من منطقتي فلات والحمام هو متروك المرحومين علي بن طاهر بن المامون وأخوه الشقيق عبد الحي لبصير مايزال على الشياع بين جميع الورثة. إلا أنه تم إنجاز وثيقة في ظروف غامضة والتي على أساسها تمت عملية التفويت للمسمى محمد عدال وحرمه حكيمة غرمال و أن هذه الوثيقة تتعلق بثبوت الملكية التي هي موضوع شكاية بالتزوير التي تقدمت بها أرملة المرحوم محمد لبصير بواسطة دفاعها الأستاذين حسن السباعي و ن . س .
فيديو للمشتكية و شاهد من شهود هاته الملكية المزورة حسب تصريحاته .
https://www.youtube.com/embed//0NR9wLqv3F8

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.