اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017 - 6:33 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:09 مساءً

بلال مرميد ضيف شبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: محمد كمال المريني

يحل الناقد السينمائي بلال مرميد يوم السبت المقبل ضيفا على شبكة تنمية القراءة بصفرو من خلال الحلقة الأولى لبرنامجها الثقافي الجديد “صفرو سينما”، عبر لقاء مفتوح حول السينما ودورها في التنمية البشرية والتنشئة الاجتماعية بقاعة الندوات لبلدية صفرو ابتداء من الخامسة بعد الزوال..

“صفرو سينما ” لقاء شهري حول السينما سنته شبكة تنمية القراءة بصفرو ، من أجل خلق ثقافية سينمائية و دغم قدرات الشابات و الشباب في هذا المجال، و ذلك في أفق تكريس ملتقي سينمائي بالمدينة ينظم في شهر غشت كل سنة..

و جدير بالذكر ، أن برنامج ” صفرو سينما ” يتضمن عرض أشرطة متنوعة منها المقتبسة عن أعمال أدبية ، لقاءات حول كتب سينمائية ولقاءات مع سينمائيين إنجاز أفلام ورشات تكوينية..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...