اليوم السبت 24 فبراير 2018 - 9:49 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 9:01 مساءً

جمعية صفرو المستقبل تتضامن مع مؤسس حركة قادمون قادرون

صفروسوريز:

عقد مكتب جمعية “صفرو المستقبل” اجتماعا طارئا زوال يوم السبت لتدارس المستجدات المحلية والوطنية لاسيما الحركية التي تعرفها حركة قادمون قادرون و الحملة المسعورة على نشطاء حركة قادمون و قادرون و رئاستها الوطنية و الجهوية التي تشنها بعض الاقلام المأجورة والمحسوبين ظلما على السلطة الرابعة ،ما هو إلا دليل على الدور الكبير الذي أصبحت تلعبه الحركة في الساحة الوطنية والدولية .
نعلن كجمعية *صفرو المستقبل* المنضوية تحت لواء حركة قادمون و قادرون دعمنا اللامشروط لرئيس الحركة و جميع نشطائها والوقوف في وجه الفاشلين .
قادمون وقادرون
لنواصل معا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية
23 فبراير 2018 / قراءة

ناشر يومية أخبار اليوم في رحاب الفرقة الوطنية

صفروسوريز: متابعة علم موقع “أحداث.أنفو”، أن فرقة أمنية أوقفت، عصر يومه الجمعة، بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، توفيق بوعشرين ناشر يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24 ” من مكتبه داخل الجريدة. وحسب مصادر “أحداث.أنفو”، ينتظر صدور بيان من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، لكشف ملابسات توقيف الصحفي توفيق…
+ المزيد من أخبار وطنية ...