اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 5:40 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 10:10 مساءً

ظاهرة المستشارين الاشباح تغزو المجلس الجماعي بصفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

لا حديث في مدينة صفرو هذه الأيام إلا عن ظاهرة المستشارين الأشباح الدين تغيبوا عن دورات المجلس الجماعي بأكملها بل منهم من لم يحضر ولو مرة واحدة منذ انتخابه من طرف الساكنة حيث يعتبر هذا السلوك استهزاءا بالثقة التي وضعها الناخب فيهم ، مما يطرح مجموعة من التساؤلات والانتقادات بخصوص الغيابات المتكررة للمستشارين مما يستوجب طبقا للقانون المنظم للجماعات الترابية وخصوصا المادة 67 من القانون التنظيمي منه ، التي تنص بشكل لا يقبل التأويل على أن كل عضو تغيب لثلاث دورات متتالية أو خمس دورات متقطعة من دون عذر مقبول، فإنه تتم إقالته بموجب مقرر من طرف المجلس الجماعي.
فهل سيلجأ رئيس المجلس الجماعي لصفرو إلى تطبيق القانون ، أما انه سيمارس سياسة غض الطرف لاسيما أن هناك مشاكل داخل التحالف المكون للأغلبية حيث العلاقة جد مضطربة ومتوترة بينه وبين حليفه حزب التقدم والاشتراكية الذي انسحب بطريقته الخاصة من الدورة الحالية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد
14 سبتمبر 2020 / قراءة

حوار صحفي مع إطار نقابي بقطاع الصحة بصفرو في اطار حق الرد

صفروسوريز:حسني عبادي ضمانا لحق الرد قامت  جريدة صفروسوريز بإجراء حوار خاص مع الإطار النقابي  بمندوبية الصحة  بصفرو الذي تعرض في الآونة الأخيرة لاتهامات من طرف إحدى النقابات المحلية ، والذي عبر في البداية بقوله :  ” إن النقابي الحقيقي والمناضل الصادق الذي لا يتعرض…
+ المزيد من أخبار ...