اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:23 مساءً
أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 8:27 مساءً

صفرو : فضيحة عقارية بطلها الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية والاخير يرد

صفروسوريز: حسني عبادي

نظمت جمعية أولاد سعيد بالمنزل اقليم صفرو وقفة احتجاجية يوم الاربعاء 4 اكتوبر2017 أمام مقر البلدية بحضور أعضاء الجمعية والورثة مؤازرين بأعضاء من المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بصفرو. ردد المحتجون شعارات فضحوا من خلالها التجاوزات التي لحقت بارضهم ،حيث قام محمد العابد المنتمي لحزب العدالة والتنمية “الكاتب الاقليمي للحزب ” ببناء مخبزة ومطعم ومقهى فوق أرضهم ضدا عليهم وعلى القانون حسب تصريحات الورثة .كما شجبوا كذلك عملية الاحتلال التي شملت القطعة الأرضية “بين السواقي” حيث تم بناء مقهى المنظر الجميل بدون حسيب أو رقيب .

كما عرفت هذه الوقفة إلقاء كلمتين الأولى لناظر فرقة أولاد سعيد محمد المهير والثانية لبدر عرفات عن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان الذي أكد أن المنظمة ستتولى هذا الملف وستؤازر الورثة في الدفاع عن أرضهم.

وفي الأخير طالب ناظر أولاد سعيد في كلمته بتدخل السلطة المركزية بفتح تحقيق في قضيتهم وأنصافهم.

هذا وعملا بقانون أخلاقيات المهنة منها حق الرد الذي هو مكفول قانونا لاسيما أنها اتهامات خطيرة اتصل الموقع بسيد محمد العابد الذي صرح للموقع عبر الهاتف ما يلي” بأن الموضوع في يد القضاء وقد حكم فيه، وفيه أحكام قضائية ، وهذه محاولة لتأثير على القضاء والابتزاز فقط”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...