اليوم الأربعاء 24 يناير 2018 - 6:02 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 29 يناير 2015 - 10:48 صباحًا

عاجل.. انفجار سيارة يهز حي “مولاي اسماعيل” بمكناس

اهتز قبل قليل من ليلة الخميس 29 يناير، حي مولاي اسماعيل بمدينة مكناس، على وقع انفجار سيارة، كانت مركونة بجوار عمارة سكنية، وسط حالة من الهلع والخوف والترقب.

وأفادت مصادر محلية، أن الحادث لم يخلف ضحايا في الأرواح أو إصابات، لكن قوة الإنفجار أدت إلى احتراق السيارة بكاملها بعد أن أتت عليها ألسنة اللهب، قبل أن تسارع عناصر الوقاية المدنية ورجال الإطفاء لإخماد النيران.

وأكدت ذات المصادر، أن سيارات مجاورة قد أصيبة بأضرار متفاوتة وخدوش، من جراء تطاير الشضايا.

وهرعت عناصر الشرطة و الشرطة القضائية لعين المكان للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وفتح تحقيق في الإنفجار الذي لا زالت أسبابه مجهولة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...