اليوم الجمعة 20 أبريل 2018 - 8:50 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 12:51 مساءً

الشغب يعود من جديد، والنمودج الدار البيضاء

صفروسوريز: توفيق ارمشي

في مشهد لا يليق بالمبادئ الرياضية تحولت مدرجات ملعب مولاي عبد الله بالرباط إلى حلبة ملاكمة بين جمهور الأحمر و رجال الأمن في مباراة الوداد و نهضة بركان ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس العرش ، ليضطر الحكم سمير الكزاز و مساعديه إلى توقيف المباراة لأكثر من 10 دقائق .

وانطلقت المواجهات بعد أن قامت بعض جماهير الوداد بإشعال الشماريخ ليتدخل الأمن، الأمر الذي شعل فتيل المواجهة  ما أدى إصابة عدد من رجال الأمن بسبب 
الرشق بالحجارة ليتم نقلهم على وجه السرعة لتلقي العلاج ليضطر الأمن
إلى إفراغ الملعب للحفاظ على سلامة الاعبين و الحكام.

 ليبقى السؤال المطروح من المسؤول عن هذا الشغب ؟ وإن كانت الشماريخ تلعب دورها في إشعال فتيل الإحتقان فكيف دخلت في ظل المراقبة في جل المداخل و البوابات ؟ 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو
10 أبريل 2018 / قراءة

بالفيديو: حملة إعذار بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو

صفروسوريز : جسني عبادي نظم المستشفى الإقليمي محمد الخامس بشراكة مع جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية وبدعم من نادي إنيرويل مرس السلطان عملية إعذار حوالي 350 طفل استفاد منها أطفال الأسر المعوزة بمختلف أحياء المدينة والإقليم، مع توزيع الملابس والهديا والافرشة للاسر المعوزة . هذه الحملة المميزة والناجحة حسب تصريحات الساكنة،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...