اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:32 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 9:34 صباحًا

مشاركة اللجنة التحضيرية للتنسيقية الاقليمية لأطر وموظفي الجماعات الترابية بصفرو في الوقفة الاحتجاجية ضد التهميش

صفروسوريز:

نظمت اللجنة التحضيرية للتنسيقية الاقليمية لأطر وموظفي الجماعات الترابية بصفرو والمنضوية تحت لواء حركة الأطر المشتركة بين الوزارات، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة إصلاح الادارة والوظيفة العمومية يومه: الثلاثاء 03 أكتوبر 2017، تحت شعار ” الادماج الفوري واللامشروط في السلاليم الادارية الملائمة للشهادة”، والتي عرفت مشاركة وازنة للعديد من القطاعات الوزارية عبر التراب الوطني…
هذه الوقفة جاءت نتيجة التهميش والمماطلة والتسويف الذي طبع تعامل الوزارة الوصية مع الملف المطلبي، وكبادرة نضالية أولى نثمن عاليا نسبة المشاركة في هذه المحطة النضالية سواء أمام مقر وزارة إصلاح الادارة والوظيفية العمومية أو مسيرة السير على الأقدام انطلاقا من الوزارة السالفة الذكر إلى البرلمان حيث نظمت وقفة احتجاجية ثانية، هذه الخطوات النضالية التي أبانت من خلالها حركة الأطر المشتركة بين الوزارات على وعي وروح المسؤولية والوطنية في الاحتجاج الذي أقل ما يمكن أن يقال في حقه أنه حضاري بكل المعايير..وقد تخللت الوقفتين الاحتجاجيتين مداخلات لمختلف ممثلي القطاعات صبت في مجملها على ضرورة فتح حوار جاد ومسؤول مع هذه الشريحة الهامة من الموظفين التي لم تدخر جهدا في التعامل مع مصالح مرتفقيها بكل جدية وحيادية ومسؤولية أخلاقية وقانونية.
لكل هذه الأسباب نتعهد بمواصلة جهودنا الحثيثة لخدمة الوطن والمواطنين مع الاحتفاظ بالحق في نهج أشكال احتجاجية إلى حين الحصول على كافة حقوقنا العادلة والمشروعة.

والجدير بالذكر أن التنسيقية الاقليمية لاطر وموظفي الجماعات الترابية بإقليم صفرو منخرطون ومستمرون في ترجمة البرنامج النضالي الذي سطرته التنسيقية الوطنية لحركة الأطر المشتركة وضمنها الخطوة النضالية المتجسدة في حمل الشارات والتي دشنا انطلاقتها يوم الاثنين 03 أكتوبر 2017 وتستمر الى يوم الجمعة 06 أكتوبر 2017.

عن

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...