اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 12:35 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 28 يناير 2015 - 11:09 مساءً

خطييييييييير:رجل يلفظ أنفاسه الأخيرة إثر سقوط عمود كهربائي على رأسه بصفرو

توفي صباح الثلاتاء شخص يبلغ من العمر 50 سنة على إثر سقوط عمود كهربائي فوق رأسه بصفرو.

وحسب بعض المصادر فإن الضحية كان جالسا مع صديقه يتبادل اطراف الحديث في الرصيف قرب المندوبية الإقليمية للفلاحة بشارع محمد الخامس، بحيث ان شاحنة محملة بعلب صناعة العسل متجة الى المندوبية ، حيث ان سائق الشاحنة لم يلاحظ مدى علو مركبته بحيث سحب معه سلك كهربائي  والذي بدوره سحب  العمود الشيء الذي جعل هذا الأخير يسقط على رأس الضحية ويفارق الحياة  فورا، ليتم نقله للمستشفى الجامعي بفاس لتشريح الجثة.

الغريب في الامر هو أن المستشفى  الجامعي طلب من أهل الضحية دفع مبلغ 3000 درهم من أجل استلام الضحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاتح محرم يوم غد الثلاثاء .. صفروسوريز  تتمنى لكم سنة هجرية سعيدة
10 سبتمبر 2018 / قراءة

فاتح محرم يوم غد الثلاثاء .. صفروسوريز تتمنى لكم سنة هجرية سعيدة

صفروسوريز: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر محرم 1440هـ سيكون يوم الثلاثاء الموافق 11 شتنبر 2018، ويحل بالتالي العاشر من شهر محرم الحرام، والذي يصادف مناسبة عاشوراء، الخميس الموافق للعشرين من شهر شتنبر…
+ المزيد من أخبار وطنية ...