اليوم الإثنين 20 أغسطس 2018 - 1:50 مساءً
أخر تحديث : الأحد 1 أكتوبر 2017 - 7:35 مساءً

المكتب الجهوي فاس- مكناس للجمعية المغربية لحقوق الإنسان يحتج بصفرو.

صفروسوريز: متابعة .

 

نظم المكتب الجهوي فاس – مكناس للجمعية المغربية لحقوق الإنسان وقفة بمدينة صفرو ، احتجاجا على اعتقال عضو فرع صفرو وعضو المكتب المركزي “رشيد يشي” بسبب تدوينات فيسبوكية ..وتضامنا وإياه.

 

وتميزت الوقفة التي تمت على الساعة الثانية عشرة أمام مسجد حبونة بحضور عائلة المعتقل رشيد ، عدد من مناضلي الجمعية بسائر فروع الجهة ، أعضاء من هيئة الدفاع وكذا هيئات سياسية وحقوقية بالمدينة.

يذكر أن قضية اعتقال “رشيد يشي” شكلت نقطة تلاق لعدد من الهيئات الحقوقية والسياسية  التي عبرت عن غضبها من متابعته بالقانون الجنائي ..

لنا عودة للموضوع بمزيد من التفاصيل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...