اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 12:30 مساءً
أخر تحديث : الأحد 1 أكتوبر 2017 - 9:51 صباحًا

جمعية “جيبر” تُكَوٍِِِِِن الشباب في مجال المقاولة الاجتماعية بصفرو

صفرو سوريز :

اختتمت يوم السبت الماضي بمركز التوجيه و التكوين التابع لجمعية جيبر للتنمية القروية و البيئية الكائن بحي حبونة بصفرو ، أشغال الدورة التكوينية الجهوية الخاصة بالميسرين المقامة ايام ( 22-23-24 ) شتنبر 2017 بشراكة بين “جمعية جيبر” و ” المركز الثقافي البريطاني ” British Council ” .

وقد استفاد من هذه الدورة أكثر من 20 ميسرين وميسرات في مجال ” المقاولة الاجتماعية ” ممثلين للجماعة الترابية عين الله اقليم مولاي يعقوب والجماعة الترابية بوعادل اقليم تاونات والجمعاتين الترابيتين “ادرج” وعزابة اقليم صفرو. و اختتمت الأيام الثلاث بتوزيع شواهد التكوين على المشاركين .

وإليكم فيديو أطوار الدورة التكوينية :

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منع  بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني
6 أغسطس 2018 / قراءة

منع بعض رؤساء الجماعات الترابية من مغادرة التراب الوطني

ضصفروسوريز: متابعة يبدو أن مسطرة العزل باتت قريبة من عدد كبير من رؤساء الجماعات و رؤساء مجالس العمالات و رؤساء الجهات حيث بدأت وزارة الداخلية في عملية الإعداد لتحريك تدابير العزل الإداري و إطلاق مساطر الدعوة القضائية في حق 76 منتخباً في…
+ المزيد من أخبار وطنية ...