اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:25 مساءً
أخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 1:49 مساءً

عاجل: المغرب رسميا يتقدم بترشيحه لاستضافة “شان 2018” .

صفروسوريز: توفيق ارمشي

اعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها أن المغرب تقدم رسميا، اليوم السبت 30 شتنبر 2017، بترشيحه لاستضافة بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، والمقرر تنظيمها مطلع 2018.

وكما ورد في البلاغ أن “قرار المملكة المغربية لاستضافة هذه المنافسة القارية، يأتي تماشيا مع سياسة الانفتاح على الدول الإفريقية والتي تنهجها المغرب بقيادة الملك محمد السادس، والتي تضمن في ركائزها احتضان شباب القارة السمراء وتمكينهم من مستقبل واعد . 

حيت يسعى المغرب من خلال الترشح لاستضافة “شان “2018، أن يضع كل التجارب والخبرات التي راكمها خلال السنوات الماضية رهن إشارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك لضمان نجاح تنظيم هذه التظاهرة الرياضية القارية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...