اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:01 مساءً
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 1:50 مساءً

” وفاء التريرس ” مصممة أزياء شابة تعطي للقفطان المغربي لمسة عصرية نوعية

صفروسوريز : بعنفوان الشباب المليء بالأنوثة الراقية ، شقت مصممة الأزياء الفاسية وفاء التريرس طريقها وسط عالم التصاميم الإبداعية للزي المغربية النسائي و في مقدمته القفطان .
حيث حضيت بعدد من الجوائز و الشواهد التقديرية في عدد كبير من المناسبات ، و كان أبرزها حصولها على ” الشارة الوطنية للصناعة التقليدية ” و التي سلمت لها من طرف وزارة السياحة و النقل الجوي و الصناعة التقليدية و الإقتصاد الإجتماعي بشراكة مع كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية و الإقتصاد الإجتماعي .
عالم تصميم الأزياء التقليدية حلم راود وفاء التريرس منذ نعومة أظافرها ، حيث عملت بجد و حصلت أولى المراتب خلال مسيرتها التكوينية بدراسة التصميم .

فمزيدا من التفوق و الإبداء

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...