اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 3:45 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:02 مساءً

حركة قادمون و قادرون تتعزز بجمعية صفرو المستقبل

حركة قادمون و قادرون تتعزز بجمعية صفرو المستقبل
قراءة بتاريخ 21 سبتمبر, 2017

صفروسوريز: حسني عبادي

في اطار الدينامية الوطنية لحركة قادمون و قادرون، ، تم يوم الاربعاء 21 شتنبر 2016 ابتداءا من الساعة السادسة مساءا بالمنتجع سيدي خيار “الموصل” بصفرو، عقد الجمع العام التاسيسي ل”جمعية صفرو المستقبل” تحت اشراف رئيس الحركة الدكتور المصطفى المريزق، و وتنشيط الفاعل المدني مصطفى التودي.

وفي كلمته الافتتاحية بالمناسبة، قدم المريزق عرضا مفصلا، تناول فيه مجمل المحطات والأشواط التنظيمية التي قطعتها الحركة على الصعيد الوطني في العديد من الجهات والأقاليم، مركزا في عرضه على أسباب نزول الحركة، أهدافها، تطلعاتها وآفاقها المستقبلية، وواقع التنمية المزري بإقليم صفرو ،والذي يفرض مقاربة دينامية وتشاركية للتفكير في البدائل وتفعيلها على أرض الواقع، لإنقاذ الشباب من البطالة، وتحسين ظروف العيش لساكنة المنطقة .

و في الأخير وبعد نقاش مستفيض لمشروع الأرضية التأسيسية، والقانون الأساسي للجمعية والمصادقة عليهما من طرف الجمع العام، تم إنتخاب الفاعل الجمعوي و المدني السيد عمر الويدادي بالاجماع رئيسا للجمعية كما فوض له الجمع العام تشكيل مكتب الجمعية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية
14 أغسطس 2019 / قراءة

شوارع و أزقة مدينة صفرو تغرق في النفايات و أوزون خارج التغطية

صفروسوريز:حسني عبادي في مشهد متكرر ألفته ساكنة حديقة المغرب”صفرو” خلال أيام عيد الأضحى المبارك، تعرف جل أحياء وشوارع المدينة يوم العيد وكذلك خلال اليوم الثاني منه، حالة من الفوضى وتراكم الأزبال بها، هذا المنظر الذي بات يسيء إلى المدينة و…
+ المزيد من أخبار وطنية ...