اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:28 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 7:15 مساءً

قاصر خطير يعتدي على مفتش الشرطة معروف بصفرو”التفاصيل”

صفروسوريز: حسني عبادي

في موقف بطولي وشجاع حسب شهود عيان للموقع تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن الإقليمي بصفرو بقيادة المفتش الممتاز “حسن جيلالي”، تمكنت، من إيقاف قاصر من ذوي السوابق القضائية العديدة، بعد تورطه في ارتكاب جرائم التهديد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والابتزاز والسرقة بالعنف.

وحسب احد الفاعلين المدنيين بالمدينة صرح للموقع بأن عناصر الامن تفاعلت بشكل ايجابي و بسرعة مع شكايات ساكنة المدينة القديمة، التي ضاقت ذراعا من المشتبه به ومن اعتداءاته اليومية بالسلاح الأبيض عليهم بعد خروجه مؤخرا من السجن قبل عيد الاضحى بثلاتة ايام.

وحسب مصادرنا فقد تمكنت فرقة لابيجي من مباغثة هذا المجرم القاصر القوي البنية ، الذي أبدى مقاومة شديدة في مواجهته لرجال الأمن، لا سيما أنه كان يتسلح بسلاح أبيض من الحجم الكبير، حيث أصاب بمقاومته هذه مفتش شرطة الممتاز حسن الجيلالي بجروح في ذراعه الأيمن، إلا أن شجاعة الأخير، وخبرته و وتجربته في مثل هذه التدخلات مكنته من الإيقاع به وتوقيفه.

هذا، وقد سجلت العديد من الشكايات ضد هذا المجرم ، كان آخرها إصابة أحد الضحايا(ج.ه) بجروح في وجهه فقد على إثرها بصره.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.