اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 - 5:45 مساءً
أخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 12:05 صباحًا

بالفيديو .. سرقة محل لبيع السيراميك بفاس

صفروسوريز: حسني عبادي

عاشت منطقة زواغة بمدينة فاس أول أمس البارحة على وقع عملية سرقة في واضحة النهار، كان ضحيتها محل لبيع السيرميك (الزليج) حيث دخل السارق للمحل لمذكور بعدما استغل انشغال صاحب المحل، واختلس مبلغ مالي مهم بطريقة احترافية وثقة في نفس، وحسب استطلاع رأي الشهود فإن المجرم ينحدر من منطقة عين السمن بمدينة فاس، فيما لازالت الأبحاث جارية لمعرفة ملابسات العملية والقبض على الجاني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فريق المعارضة  بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14
24 مارس 2019 / قراءة

فريق المعارضة بالمجلس البلدي لصفرو تطالب عامل الاقليم بتنفيذ قانون 113/14

صفروسوريز: حسني عبادي توصل موقع “صفروسوريز” عبر مصادره الخاصة بشكاية التي رفعتها المعارضة بالمجلس البلدي والمتكونة من حزب الاستقلال وحزب الحركة الشعبية إلى عامل إقليم صفرو المعين أخيرا السيد عمر بنجلمون التويمي، تطالب من خلالها هذا الأخير تفعيل المادة 64  من القانون التنظيمي 113.14  “بالنظر إلى  حجم الاختلالات …
+ المزيد من أخبار وطنية ...