اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 8:25 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 11:54 صباحًا

ﺷﺒﺎﺏ ﺇﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ﻳُﻄﻠﻖ ﺣﻤﻠﺔ فيسبوكية ﺗﺤﺖ ﻫﺎﺷﺘﺎﻍ # ﻻ _ ﻟﻠﺘﻬﻤﻴﺶ _ ﻛﻠﻨﺎ _ ﺇﻗﻠﻴﻢ _ ﺑـﻮﻟﻤﺎﻥ

صفرو سوريز :

على هامش الاقصاء و الحكرة التي يعيشها إقليم بولمان بكل جماعاته و بلدياته ، أطلق مجموعة من ﺷﺒﺎﺏ ﺇﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ﺣﻤﻠﺔ فيسبوكية واسعة ﺗﺤﺖ ﻫﺎﺷﺘﺎﻍ # ﻻ _ ﻟﻠﺘﻬﻤﻴﺶ _ ﻛﻠﻨﺎ _ ﺇﻗﻠﻴﻢ _ ﺑـﻮﻟﻤﺎﻥ ، ﻟﻠﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺮﻓﻊ ﺍﻟﺤﻜﺮﺓ ﻭﺍﻟﺘﻬﻤﻴﺶ ﻭﺍﻹﻗﺼﺎﺀ ﻋﻦ ﺇﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ، ﺍﻟﺬﻱ ﺣﻜﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﺔ ﻷﺯﻳﺪ ﻣﻦ ﻧﺼﻒ ﻗﺮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺮﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺃﺑﺴﻂ ﺷﺮﻭﻁ ﺍﻟﻌﻴﺶ ﻭﻣﻘﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﺔ ، هذه الحملة تهدف ﻟﺮﺩ ﺍﻹﻋﺘﺒﺎﺭ ﻹﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ﻭﻣﻄﺎﻟﺒﺔ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺑﺎﻁ ﺑﺎﻟتدخل العاجل لحل المشاكل التي يتخبط فيها الاقليم . وكما هو معلوم فقد عاش إقليم بولمان في الأشهر الأخيرة على وقع احتجاجات عارمة في جل مناطقه المهمشة ، احتجاجا على الأوضاع المتردية التي يعرفها هذا الإقليم المقصي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...