اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 5:06 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 11:54 صباحًا

ﺷﺒﺎﺏ ﺇﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ﻳُﻄﻠﻖ ﺣﻤﻠﺔ فيسبوكية ﺗﺤﺖ ﻫﺎﺷﺘﺎﻍ # ﻻ _ ﻟﻠﺘﻬﻤﻴﺶ _ ﻛﻠﻨﺎ _ ﺇﻗﻠﻴﻢ _ ﺑـﻮﻟﻤﺎﻥ

صفرو سوريز :

على هامش الاقصاء و الحكرة التي يعيشها إقليم بولمان بكل جماعاته و بلدياته ، أطلق مجموعة من ﺷﺒﺎﺏ ﺇﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ﺣﻤﻠﺔ فيسبوكية واسعة ﺗﺤﺖ ﻫﺎﺷﺘﺎﻍ # ﻻ _ ﻟﻠﺘﻬﻤﻴﺶ _ ﻛﻠﻨﺎ _ ﺇﻗﻠﻴﻢ _ ﺑـﻮﻟﻤﺎﻥ ، ﻟﻠﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺮﻓﻊ ﺍﻟﺤﻜﺮﺓ ﻭﺍﻟﺘﻬﻤﻴﺶ ﻭﺍﻹﻗﺼﺎﺀ ﻋﻦ ﺇﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ، ﺍﻟﺬﻱ ﺣﻜﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﺔ ﻷﺯﻳﺪ ﻣﻦ ﻧﺼﻒ ﻗﺮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺮﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺃﺑﺴﻂ ﺷﺮﻭﻁ ﺍﻟﻌﻴﺶ ﻭﻣﻘﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﺔ ، هذه الحملة تهدف ﻟﺮﺩ ﺍﻹﻋﺘﺒﺎﺭ ﻹﻗﻠﻴﻢ ﺑﻮﻟﻤﺎﻥ ﻭﻣﻄﺎﻟﺒﺔ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺑﺎﻁ ﺑﺎﻟتدخل العاجل لحل المشاكل التي يتخبط فيها الاقليم . وكما هو معلوم فقد عاش إقليم بولمان في الأشهر الأخيرة على وقع احتجاجات عارمة في جل مناطقه المهمشة ، احتجاجا على الأوضاع المتردية التي يعرفها هذا الإقليم المقصي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عامل اقليم صفرو يعطي الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2017-2018 من مدرسة ابن رشد بإيموزار كندر
14 سبتمبر 2017 / قراءة

عامل اقليم صفرو يعطي الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي 2017-2018 من مدرسة ابن رشد بإيموزار كندر

صفروسوريز: أشرف السيد عامل إقليم صفرو والسيدة المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي صباح يوم الإثنين 11 شتنبر 2017على إعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم الدراسي الجديد 2017-2018 من مدرسة ابن رشد الابتدائية بإيموزار كندر . حضر…
+ المزيد من أخبار وطنية ...